#جمال_الزوكا يكتب.. اما آن لهذا المارد أن يترجل؟!

111

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة

 

 

أيعقل أن الجيش الوطني اليمني صاحب أكبر عرض عسكري أذهل العالم في الذكرى العاشرة لقيام الوحدة اليمنية، والذي لم يزل يقارع قوات دول التحالف العربي في جبهات القتال مجتمعة، ويلحق بها الهزائم المنكرة! يذعن بحق وحقيقة لتعليمات خجفان مران ويدين بالولاء لمعتوه الكهف؟! وهو المتشبع بمبادئ الثورة والجمهورية على مدى 56 عام؟!

فقد بلغ السيل الزبى، وأصبح اليوم بعران الخليج يشرعنوا تقاسم النفوذ في ارض السعيدة بسم اتفاقيات يوقعها أزلامهم تحت شعار( المال مقابل الوطن)!

ثوراتنا لم تنجب سوى عملاء ومرتزقة فقط! فانتفض أيها المارد العظيم كي تعيد لهذا الشعب كرامته المهدورة بين عقائدي مؤمن بحق الولاية السماوي وعقائدي مؤمن بحق الوصاية الأرضي، ومناطقي ملعوب بعواطفه!

أي عقيدة دينية لاتؤسس لبناء وطن يتسع للجميع بحياة كريمة، وكذا المناطقية او العرقية المقيتة! وهذا ماتعلمناه على مدى سنوات ربيعنا اليمني!

هكذا ثورات لايقودها غير الحقد، والضغينة، وبالتالي فأخلاقها المكر والخديعة.. فمن أين لنا بثورة يقودها الوعي وسط كل هذه الدوغماتية، حتى لاتتحول الثورة الى ارهاب كما هو حال الحوثي والاصلاح والانتقالي؟! ومن أين لنا بثورة تغنينا عن أموال بعران الخليج كي لا نتحول الى مرتزقة ولصوص؟! إن لم تنتفض أيها المارد في مثل هذه اللحظات المباركة وتقضي على تنمر مليشيات الحوثي في الشمال، ومن ثم تتجه جنوبا فتحرر ارض السعيدة من دنس البعران ومرتزقتهم، وتعلن البيان رقم واحد من العاصمة عدن..والانتخابات العامة في عموم الجمهورية اليمنية اليوم التالي؟!

# جمال_الزوكا

الأربعاء 30 أكتوبر 2019

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا