مصدر أمني بشرطة القاهرة يوضح بخصوص ما تم نشره بشأن قضية اغتصاب طفلة بالمنصورة

229

 

 

صحيفة《 عدن الخبر 》متابعات اخبارية

 

 

أوضح مصدر أمني بشرطة القاهرة بخصوص ما تم نشره بشأن قضية اغتصاب طفلة بالمنصورة الاسبوع الماضي وما تم تداوله عن علاقة شرطة القاهرة بالقضية .

وقال المصدر أن عدد من المواقع الاخبارية والأقلام المأجورة دأبت على نسج قصص من الخيال مبنية على باطل واعتادت على استغلال القضايا واستثمارها للإساءة إلى رجال الأمن واقسام الشرط بالعاصمة عدن إما لمصلحة او منفعة شخصية أو لشهرة وحصد تعاطف في بعض القضايا التي تجد تعاطفا من قبل المواطنين والتي كان أخرها ما نشر في أحد المواقع الاخبارية الاسبوع الماضي عن “قيام افراد يتبعون قسم شرطة القاهرة باغتصاب طفلة في أحد إحياء المنصورة .

وأكد المصدر أن الجندي ليس أحد أفراد الشرطة كما تداولت المواقع المأجورة مشيرا أنه قد تم تحويله الى إدارة الأمن بناءً على طلبه قبل أشهر من الحادثة البشعة التي ارتكبها مؤكدا أن الجريمة لا تسقط سواءً كان في شرطة القاهرة أو غيرها.

وأشار المصدر أن شرطة المنصورة ألقت القبض على المتهم واتخذت الاجراءات القانونية لتقوم لاحقا بتحويله الى سجن المنصورة دون تدخل أي جهات لا علاقة لها بالقضية .

ونفى المصدر صحة للأنباء و والاتهامات عن قيام قيادة شرطة القاهرة بإجراء مفاوضات وممارسة القوة ضد أهل الطفلة او مطالبة شرطة المنصورة بإطلاق سراح المتهم كما روجت بذلك الأقلام المأجورة .
وأكد المصدر وقوف قيادة شرطة القاهرة الى جانب الحق والمظلومين والمواطنين ضد أي كان , مشيرا أن الحادثة لاقت استنكارا واسعاً لدى قيادة وأفراد الشرطة بشكل عام داعيا الى سرعة اتخاذ الاجراءات واحالة المتهم للقضاء لينال جزاءه الرادع.

واستغرب المصدر من الممارسات غير الاخلاقية من قبل بعض المواقع الاخبارية وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحت اسماء مستعارة تحاول استغلال القضايا الحقوقية وتنسج قصص كاذبة بغرض استعطاف المواطنين ومن ثم التحريض على مدير قسم شرطة القاهرة و أمن عدن بشكل عام .

ودعا كل من لديه أي دلائل أو اتهامات ضد مدير شرطة القاهرة أو افرادها التوجه للقضاء ولجهات الاختصاص واثبات أي تهم بدلا من التستر ونشر الاشاعات الكاذبة لأغراض شخصية واخرى تقف وراءها أجندة معروفة للجميع وهي لا تريد الأمن والاستقرار للعاصمة عدن .

ودعا المصدر وسائل الاعلام الى ضرورة الالتزام المهني والأخلاقي في تناول القضايا والتأكد من المعلومات من مصادرها الحقيقية بدلا من كيل التهم التي لا أساس لها من الصحة .

المركز الاعلامي شرطة محافظة عدن#

قد يعجبك ايضا