تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة بشبوة

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) متابعات اخبارية

 

 

شهدت محافظة شبوة (جنوبي اليمن) يوم الأربعاء، تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة قوامها 500 جندي مستجد، بعد تلقيهم التدريب والتأهيل اللازم طوال ستين يوما حول برامج المهارات القتالية وكيفية تنفيذ المهام الأمنية ميدانياً.

وخلال الحفل الذي حضره مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد عوض الدحبول، ومدير قوات الأمن الخاصة العميد عبدربه لعكب وقائد اللواء 21 ميكا جحدل حنش؛ أشاد وكيل المحافظةالدكتور عبدالقوي لمروق، بتواصل برامج التدريب والإعداد القتالي لمنتسبي الأمن، لافتاً إلى أهمية إعادة تشكيلها وتأهيلها من جديد وبناء قدراتها البشرية بالاعتماد على الطاقات الشبابية الحية.

وأكد لمروق، أن الدفعة الأمنية المتخرجة تمثل إضافة نوعية قوية لعمل الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية المتخصصة في مجال مكافحة الجريمة والإرهاب بمحافظة شبوة جنوب البلاد.

وأشاد بدور المؤسسة الأمنية في محاربة الخارجين عن النظام والقانون وحماية مؤسسات الدولة الشرعية والدستورية في شبوة.كما نوه بآليات توزيع القوات الأمنية وإعادة انتشارها في مختلف مديريات محافظة شبوة للمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار.

واستعرضت سرايا الدفعة الأمنية، المهارات الميدانية النوعية التي تلقتها أثناء التدريب، والتي عكست لياقتها البدنية ومعنوياتها وقدراتها القتالية العالية التي تؤهلها للقيام بالمهام الأمنية الموكلة إليها على أكمل وجه.

 

 

 

قد يعجبك ايضا