ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع يكرم الطالب المتفوق المشارك في المبياد الخليج حسين عبدالرقيب حلبوب

102

 

 

 

صحيفة 《 عدن الخبر 》 عبدالحكيم الصيعري يافع – الإعلام التربوي

 

 

تحت شعار( بالعلم نرتقي) أقيم صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 30 اكتوبر 20 19 م في ثانوية رصد حفل تكريم الطالب المتفوق / حسين عبدالرقيب حلبوب المشارك في المبياد الرياضيات السابع الذي أقيم في سلطنة عمان ، وكان الحفل برعاية ودعم من ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع رصد ..وإشراف ملتقى احباب الشيخ . حيث بداء الحفل بايات من الذكر الحكيم ألقاها إحدى الطلاب ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة الاستاذ عادل علي سبعه امين عام المجلس المحلي رصد الذي رحب بالحاضرين جميعا في الحفل التكريمي للطالب المتفوق /حسين عبدالرقيب حلبوب الذي حصل على المركز الثالث في امتحان الثانوية العامة بمعدل 98.38%، ثم من خلال المفاضلة حيث مثل مديرية رصد في مادة الرياضيات ثم فاز في امتحان المفاضلة على مستوى محافظة ابين ثم فاز في امتحان المفاضلة لتمثيل الجمهورية( على مستوى المحافظات المحررة ) ليشارك في المبياد الرياضيات السابع الذي أقيم في سلطنة عمان خلال الفترة من 1 – 10 أكتوبر 2019 م والذي فازت اليمن بتلك المسابقة وحققت 4 ميدليات برنزية ، لذلك نقدم نشكرنا وتقديرنا لملتقى أبناء شعب العرمي برعاية الشيخ امين حيدره ابو اسامه رجل الخير والعطاء على هذه اللفتة الكريمة في تكريم الطالب المتفوق حسين عبدالرقيب الذي يعتبر من اذكاء الطلاب في مادة الرياضيات كما نتمنى أن يستمر مثل هذه التكريم الذي يشجع طلابنا في الحصول على مراكز متقدمة في التحصيل العلمي . ثم كلمة مكتب التربية رصد ألقاها الأستاذ / عبدالمنعم علي سعيد الرشيدي نائب مدير مكتب التربية والتعليم رصد أستهلها بالترحيب بالحاضرين ، ثم وجه كلمة شكر وتقدير لملتقى أبناء شعب العرمي الراعي الرسمي لهذا الحفل على جهودهم في دعم التعليم وشكر خاص لرجل الخير الشيخ أمين حيدره قاسم أبو أسامة صاحب فكرة التكريم الرجل الذي رفع شعار( بالعلم نرتقي)وبلغت أحلامه عنان السماء لتشجيع وتطوير التعليم ، والذي قدم للتعليم الكثير والكثير في مختلف المجالات .
ثم بارك للطالب حسين عبدالرقيب حلبوب على هذا التكريم وعلى تفوقه في التحصيل العلمي وحصوله على المركز الثالث على مستوى المحافظة في الثانوية العامة وتفوقه على مستوى الجمهورية في المفاضلة لاختيار ممثلي اليمن في أولمبياد مسقط وتمنى له التوفيق وأن ينال ما يستحقه في حياته المستقبلية .
وأختتم كلمته بالقول بأن مثل هذا التكريم له أهمية بالغة في تشجيع الطلاب على التنافس في التحصيل العلمي . ثم كلمة الشيخ علي بن حلموس شاعر المليون ورئيس ملتقى احباب الشيخ مشرف هذا التكريم الذي قدم شكره وتقديره للشيخ امين حيدره ابو اسامه الراعي والداعم لهذا الحفل ، قائلا لملتقى أحباب الشيخ الفخر والشرف في الإشراف على هذا الحفل التكريمي. ثم بعد ذلك إلقاء الطالب المتفوق حسين حلبوب كلمه قدم فيها شكره وتقديره لكل الحاضرين كلا بأسمه وصفته كما قدم شكره لمتلقي ابناء شعب العرمي ورجل الخير والعطاء الشيخ امين حيدره ابو اسامه راعي وداعم هذ الحفل التكريمي . ثم بعد ذلك تم تكريم الطالب / حسين عبدالرقيب حلبوب بدرع التفوق العلمي من قبل الأستاذ عادل سبعه امين عام المجلس المحلي والشيخ علي بن حلموس رئيس ملتقى احباب الشيخ. ثم تم تكريم الطالب حسين حلبوب بالميدالية الذهبية من الاخ سعيد صالح العبيدي رئيس نادي يافع الرياضي ، وايضا تم تكريمه بجائزة مادية مقدمة من العقيد خالد حسين مسعود قائد قطاع الحزام الامني في رصد وسرار وسباح. حضر هذالحفل الأستاذ عبدالمنعم الرشيدي نائب مدير مكتب التربية والتعليم رصد وقائد قطاع الحزام الأمني قطاع يافع القارة العقيد خالد حسين مسعود وأركان القطاع العقيد فضل قماطه ومدير الإعلام الاستاذ فضل الحربي ومدير أمن رصد النقيب حسن قماطة والأستاذ صلاح صفر رئيس قسم الإحصاء والتخطيط في مكتب التربية والتعليم رصد والأستاذ عبدالحكيم الصيعري مسؤل الإعلام التربوي رصد ومدير عمليات قطاع الحزام الامني العقيد قائد زين عباس والأستاذعبدالسلام السيد رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأستاذ رائد شيخ رئيس قسم شؤن الموظفين والأستاذ مطيع السرحي رئيس قسم الأنشطة المدرسية والأستاذ محسن علي جراش مدير جهاز محو الأمية وتعليم الكبار والأستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد والأستاذ زيد النقيب عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والأستاذ الأكاديمي احمد حلبوب والاعلامي المتميز فهد حنش ابو ماجد والأستاذ عبدالرقيب حلبوب مدير الشباب والرياضة والد الطالب حسين والأستاذ غسان حلبوب مدير مدرسة حرد والأستاذ مطيع عبدربه وكيل مدرسة حرد وعدد آخر من المعلمين و المشائخ الشخصيات الاجتماعية والقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية والمعلمين وبعض الطلاب من مدرسة حرد . وكان الختام بالنشيد الوطني الجنوبي.

 

قد يعجبك ايضا