ذكـرى المصفـري الصبيحـي تكـتب.. من يصل قبل الاخر .. #اعصار_كيار او اعصار الوثيقة ⁉️

136

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

 

من يصل قبل الاخر ..

#اعصار_كيار او اعصار الوثيقة ⁉️

 

 

بعض الحالمين بالكرامة يقولون ان هادي قد لا يوقع غدا على الاتفاقية و الكل يتمنى ذلك …!
يبدوا ان هادي ان صدقت احلام الشرفاء قد لا يوقع لانه منتظر رد عملي و صادق من اعصار كيار القادم لليمن …
وحسب تآويلات الحالمين بتسليم البلد للخارج قد يوقع هادي و يرتاح و ترتاح معه قوافل الشرعية والانتقالي الذين ملوا قتال بعضهم و تورطوا بتخريب الوطن من ستين سنة واعينهم مصوبه صوب عدن وصوب المناصب ومن سوف يسبق الاخر و يتسلق على ظهره …!
الاعين مصوبة نحو اعصار السلطة و من سيحكم الشعب بالنار و الحديد كما كل مرة وهذة المرة يضاف للنار والحديد المنشار الكهربائي …!!!
وحسب نتائج الإعصار القادم كل التنبؤات تقول ان هادي قد لا يوقع و قد يواجه السعوديين غدا رآسه اليابس كالعادة و يرفض توجيهات كبيرهم ..
العبيد اليمنيين قد بدأوا من الامس يتوافدون على السعودية لتسويق العمالة و اقناع هادي بالموافقة و نيل جزء من فتات الكعكة والتي سوف تتقاسمها دول التحالف بالتساوي بينهما البين مع اسيادهم الامريكان والصهاينة … اما عبيد اليمن فالمهمة التي اوكلت لهم تقتصر فقط على فتح ابواب الوطن على مصراعيه للتحالف و ماتغير بين خروج الامارات وقدوم السعودية سوى لون بدلة الجندي السعودي لكن المشروع واحد و متفق عليه عبر تبادل الادوار و تداول دعس اليمن من قبل التحالف و استماتث العبيد في وطني على وجودهم و ادارة الوطن و غدا ستتغير الوجوه و سوف يستوقفك السعودي و يسألك انت من فين ؟! واين ذاهب ؟ و قد يمنعك من دخول بيتك و لن تستطيع ان ترد عليه لان المنشار جاهز …
قولوا للاعصار كيار ان يستعجل ويعصفها عصف قبل ان يعصف بنا الدنبوع ، و يودف بالبلد و يوقع على بيعة أخيرة للوطن …فلا خير في شرعيته و لا في الانتقالي ولا في الحوثي ولا في الاصلاح فكلهم خانوا هذا الوطن عندما تقاتلوا من اجل اسباب واهية و حقيرة و حاربوا الوطن من اجل مصالحهم و مطامعهم و دمروه و عرضوه للانتهاك و نقصوا من قدره وقيمته و باعوه في زماد رخيص لا يليق باليمن العظيم …و هكذا سلموا اهلهم و شرفهم و البلاد لمن كان لنا معهم تاريخ من الكراهية و الاحقاد على اليمن … و لنا في التاريخ عبر …البلد خربانة خربانة و الكل يتقاتل لآجل السلطة و اتباع ملة الخارج والعمالة ، و بيع الوطن برخص التراب …و مازالت عروض البيع مستمرة … الوطنيين للأسف صامتين و مغيبين و اكثرهم كما يبدوا قد سلموا و استسلموا للأمر ، والواقع يقول ان غداة سيشهد العالم التوقيع على البيعة لوطن حر …
الضحية هي (( اليمن وعدن ))…عدن التي تتهيئ و معها اهلها بالسيناريو الجديد مزيد من الاستعمار و التبعية و قد تشهد المدينة مناهضة للوجود السعودي بالذات من الحزام الامني الذي معظم افراده من المغتربيين المطرودين منها ….! و قد تشهد القوات السعودية مقاومة يمنية عنيفة ستعصف بهم و لاحد سوف يستطيع مساعدتها و مستقبلا لن يستطيع تفنيد و معرفة أطراف الرافضين لها …فهذا الوطن مهما اختلفوا اهله فهو كما تعلمون ارضية غير ملائمة لسكن الغرباء و على التحالف ان يجمع كل الاطراف المتقاتلة و من ضمنها انصار الله و ايجاد حل سريع لوقف الحرب بينهم و حل المشاكل العالقة بينهم و و بين الوطن او تحمل ما سيآتي لها من تقطع و غضب قد يقضي على اسطورة ال سعود …! اليمن هي من يقدم الثمن من عمرها و تاريخها واصالتها و الجميع جاهزين يسلموها و يقسموها و يوزعوا لحمها و عظامها لمن كان ينتظر على ابوابها و يمني النفس بنظرة منها..
كل اليمنبين يدعون الوطنية و الاخلاق و الكرامة وفي معظمهم سفلة قوم لم يآتي لنا في يوما من خلفهم خير ، ولن يآتي بالمرة ولو وقعوا على صك ينزل لهم من السماء ..

#الجنوبيين اعداء انفسهم
ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

 

 

 

قد يعجبك ايضا