رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ينعي الشخصية الوطنية والتربوية المعروفة الأستاذ سليم باشامخة

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

نعى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي الشخصية الوطنية والتربوية والاجتماعية المعروفة الأستاذ سليم سعيد باشامخة المدير العام لمديرية السوم ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس.
وجاء في النعي :
قال تعالى :
( كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ) صــدق الله العظيــم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا في مؤتمر حضرموت الجامع وفاة الشخصية الوطنية والتربوية والاجتماعية المعروفة الأستاذ سليم سعيد باشامخة المدير العام لمديرية السوم ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس.
أنني باسمي شخصيًا ورئاسة مؤتمر حضرموت الجامع ، وأمانتها العامة أتقدم بالعزاء والمواساة إلى أولاد الأستاذ باشامخة وإخوانه وأفراد أسرته الكريمة وكافة آل باشامخة بهذا المصاب الجلل..
لقد فقدت حضرموت بغياب الأستاذ يسلم باشامخة علمًا من أعلامها، وشخصية وطنية فذة في نضاله الوطني والمهني في أكثر من مجال، ومنها قطاع التربية والتعليم ،مربيًا فاضلًا وكادرًا تربويًا وتعليميًا يشار له بالبنان حيث تولى العديد من المسؤوليات القيادية ومنها المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة المهرة لسنوات عديدة، وكان – رحمه الله – مثالًا في الصدق والإخلاص والنزاهة ، وقيم التواضع والشموخ والإباء، وصاحب تجربة وعطاء متميز، قدم الكثير لمجتمعه وأهله.
نسأل الله أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه جنات الفردوس العليا ويلهمنا وأهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الشيخ عمرو بن حبريش العليي
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

 

 

 

قد يعجبك ايضا