بمعية ” الزينبيات ” ومكبرات الصوت.. الحوثيون يجوبون قرى محافظة صنعاء لجمع تبرعات المولد النبوي

117

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) متابعات اخبارية

 

 

 

جاب المشرفون الحوثيون و” الزينبيات ” الشرطة النسائية التابعة للمليشيا اليوم السبت عدد من قرى محافظة صنعاء بعد منحهم المليشيا مدة أسبوع للقيام بالتحشيد والتعبئة وجمع التبرعات لذكرى المولد النبوي .

وقال مصدر مقرب من القيادات العليا في المليشيا الحوثية لموقع ” المشهد اليمني ” أن المشرفين و الزينبيات جابوا عدد من قرى مديرية سنحان وبني بهلول لجمع التبرعات والتحشيد قبل حلول ذكرى المولد النبوي .

وأضاف المصدر أن المشرفين والزيبنبيات يقوموا بتوبيخ الناس المتنصلين عن الدفع بحجج معاداة الرسول وأنهم كفار وموالين للغرب وأمريكا ومنافقين .

وأكد المصدر أن الحوثيين لم يلقوا استجابة لجمع التبرعات في أغلب القرى نظرا لكراهيه الناس للحوثيين وانكشاف دجل وكذب المليشيا .

ووضح المصدر أن الحوثيين قاموا بفرض مبالغ مالية على المواليين لهم لتشجيع الناس ووعدوا للناس بأنهم سوف يسجلون أسماء المتبرعين لدعمهم في المستقبل بعد استقرار الوضع وسيطرتهم على اليمن بحسب زعمهم .

الجدير ذكره أن الحوثيين استطاعوا جني بعض المبالغ من بعض القرى القريبه من العاصمة والتي يمتلك فيها الأهالي أراضي وعقارات كبيرة خوفا من التركيز عليهم من قبل عامل الإمام في المنطقة والذي فرضته المليشيا قبل أكثر من شهر .

قد يعجبك ايضا