*إنتقالي مسيمير لحج يوجه القطاعات الأمنية والعسكرية بالمديرية بمنع ظاهرة تهريب المشتقات.*

107

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

*لحج/خاص:*

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعاً برئاسة الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي ناقشت فيه مع ممثلي القطاعات الأمنية والعسكرية عدداً من القضايا والمواضيع التي تهم أمن وسلامة المديرية.

ووقف الأجتماع امام عمليات تهريب المشتقات النفطية التي يقوم بها البعض بنقل هذه المواد من محطات الوقود بالمسيمير والإتجاه بها الى مديرية ماوية اليمنية لبيعها هناك في السوق السوداء ليستفيد منها اهالي مناطق ما تزال تخضع لسيطرة مليشيا الحوثية الكهنوتية.

واوصى المجلس الجميع بالإلتزام ببنود ما تم التوصل اليه من خطط عمل مستقبلية من شأنها تفعيل كافة القرارات التي صدرت بهذا الخصوص والتي تؤكد مجملها على عدم السماح بمرور مادتي البترول والديزل الى مناطق مديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز.

واقر الأجتماع على ان يخصص لكل محطة وقود في المديرية بالأسبوع الواحد قاطرة بترول وأخرى ديزل على ان يلتزم ملاك المحطات المحلية بتوفير هذه المواد لإبناء المديرية مع منع بيعها للجهات المعروفة بأعمال التهريب، واوصى الإجتماع كافة الأجهزة الأمنية بالمديرية بضرورة إتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة ضد من تسول له نفسه مخالفة هذه القرارات النافذة.

حضر الإجتماع الأخ رامي فاروق الحوشبي أركان قطاع الحزام الأمني بالمديرية وكذلك مدير الأمن وعمليات اللواء عشرة صاعقة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا