تحالف القوى الوطنية الجنوبية يشيد باتفاق الرياض .

118

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

الرياض/ ,خاص

 

 

عبرنائب رئيس تحالف القوى الوطنية الجنوبية الأمير عبدالجبار الاميري في تصريح صحفي أدلى به لوسائل الاعلام عن إشادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية باتفاق الرياض داعياً جميع الجنوبيين إلى الالتفاف حول فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي .
وقال الاميري لقد كان شرفاً لنا في قيادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية أن حضرنا مراسم هذا الحفل التاريخي بدعوة كريمة من قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي بذلت جهوداً عظيمة في سبيل توحيد الصفوف وانهاء النزاع والخروج بهذا الإتفاق التاريخي الذي أنصف الجميع وقدم مصلحة الجنوب والشمال والمنطقة بكاملها على اي مصالح آنية وشخصية أخرى .
مقدماً شكره وقيادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين على كل ما بذلوه ويبذلوه في سبيل أمن واستقرار اليمن والجنوب والمنطقة العربية .
كما قدم شكره وقيادة التحالف لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على حكمتهما وسعيهما لإطفاء نار الفتنة والتفرغ لمواجهة المليشيات الحوثية الإنقلابية المتمردة وإعادة بناء واعمار ما دمرته الحرب وتطبيع الأوضاع وخدمة المواطنين في المناطق المحررة …

 

 

 

قد يعجبك ايضا