*أختتام فعاليات حملة النظافة المجتمعية التي استمرت 5 أيام بمسيمير لحج.*

117

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

*لحج/محمد مرشد عقابي:*

 

 

اختتمت اليوم الخميس اعمال المرحلة الأخيرة من حملة النظافة المجتمعية التي نظمتها منظمة اوكسفام بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير محافظة لحج واستمرت لزهاء خمسة ايام.

وذكرت الأخت نجوى هادي الحوشبي منسقة ومشرفة فريق العمال المتطوعين في تصريح صحفي بإن فعاليات الحملة التي بدأت صباح الأحد الماضي استكملت اليوم الخميس وقد انجزت جميع مراحلها والتي اشتملت على تنظيف ازقة واحياء وشوارع مركز المسيمير ومناطق مريب ووادي الفقير بالإضافة الى المنشآت العامة في هذه المراكز الثلاثة.

واشارت الحوشبي الى ان هذه الحملة نفذت بدعم وتمويل من منظمة اوكسفام وحضر اليوم الأول لتدشينها كلاً من الأخت رشاء القاضي ضابطة التوعية الصحية والإصحاحية بمنظمة اوكسفام والأخ عبد الرحمن الحاج مساعد ضابط التوعية الصحية في نفس المنظمة بالإضافة الى عدد من الشخصيات الإجتماعية والإعتبارية الأخرى.

واعربت الحوشبي عن عميق شكرها وتقديرها للأخوة في منظمة اوكسفام على ما قدموه من دعم واهتمام لقطاع النظافة والتحسين بمديرية المسيمير والذي تمثل بمنح صندوق النظافة بالمديرية عربة كبيرة لنقل اكوام القمامة بالإضافة الى عدد من العربات اليدويه الأخرى الخاصة بتجميع وكب النفايات وغيرها من المواد والوسائل التنظيفية مثل المكانس والمخارش والمجارف والطرابيل والأكياس والقفازات والأقنعة ودراجة نارية ثلأثية وحاويات قمامة كبيرة.

 

 

قد يعجبك ايضا