شرطة دار سعد القديم تلقي القبض على متهمين بالترويج للمخدرات في حالة تلبس

117

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

 

 

تمكنت شرطة دار سعد القديم بالعاصمة عدن من إلقاء القبض على شخصين من مروجي المخدرات متلبسين وبحوزتهما كميات من الحشيش المخدر .

وأكد المقدم منيار السروري قائد شرطة دار سعد أن الشرطة وبعد عملية تحر واسعة القت القبض على المتهمين ( أ , ي , ح , أ ) 34 عام، و ( س , م , أ , س ) 22 عام وهما نازحين من أبناء محافظة الحديدة وتم القبض عليهما في أحد فنادق دار سعد و هما في حالة تلبس و بحوزتهما كميات من الحشيش المخدر وميزان ومقص خاص بالمخدرات .

واضاف السروري أن الشرطة قامت بتحريز المضبوطات ضمن ملف القضية وتسليمهما لإدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن لاستكمال إجراءات التحقيق واحالة القضية والمتهمين إلى الجهات القضائية لينالا جزاءهما العادل .

وأكد السروري بأن رجال الأمن لن يتهاونوا مع تجار الحشيش والمخدرات والمروجين لها وسيتعاملون معهم بكل صرامة وحزم، وفقا للقانون ولتوجيهات مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن / شلال علي شائع الصارمة بهذا الشأن، والتي تقضي بالتعامل بكل حزم مع الخارجين عن القانون وملاحقة البلاطجة وتجار المخدرات والقبض عليهم وتقديمهم الى العدالة.

وتقدم سروري بالشكر والتقدير لانصار الشرطة من أبناء المديرية الذين قاموا بمساعدة رجال الأمن للوصول الى المتهمين في الوقت المناسب .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الجمعة 29 نوفمبر 2019م

 

 

 

قد يعجبك ايضا