الشرطة البريطانية تعلن القبض على شخص في حادث طعن بوسط لندن

112

 

 

صحيفة {{ عدن الخبر }} — لندن، (CNN)

 

 

قالت الشرطة البريطانية إنها ألقت القبض على أحد الأشخاص في حادث طعن في منطقة “لندن بريدج”، ووقع إطلاق نار قرب “جسر لندن”، الجمعة، فيما أكدت الشرطة أن الحادث “مازال في مراحله الأولى”.

وأوضحت الشرطة البريطانية، أن الحادث أسفر عن إصابة عدد من الأشخاصن لم تحدد عددهم، لكنها أشارت إلى احتجاز أحد الأشخاص، فيما لم تتضح بعد دوافع مرتكب الحادث.

وأغلقت شرطة النقل في لندن، محطة “جسر لندن”، فيما قال صديق خان عمدة لندن في حسابه على تويتر، “نحن على دراية بحادث جسر لندن، ونعمل على مساعدة زملائنا في الشرطة، محطة جسر لندن مغلقة حاليا ولا تتوقف القطارات فيها”.

الشرطة البريطانية عبر حسابها على تويتر، دعت المواطنين إلى الحيطة والحذر، فيما أخبر المكتب الصحفي للشرطة CNN أنهم يتعاملون مع “موقف متصاعد”.

يأتي هذا فيما قالت شرطة النقل إنه تم تعطيل العمل في محطة جسر لندن، وإن القطارات ستواصل السير دون التوقف في المحطة.

وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنه يتابع التحديثات الخاصة بالحادث، معربا عن شكره للشرطة البريطانية وخدمات الطوارئ على استجابتهم السريعة للحادث.

وكتب جونسون في حسابه على تويتر، “يتم إطلاعي باستمرار على الحادث الذي وقع في جسر لندن وأريد أن أشكر الشرطة وجميع خدمات الطوارئ على استجابتهم الفورية”.

وقالت وزيرة الداخلية بريتي باتيل، في حسابها على تويتر، إنها “تشعر بقلق شديد حيال الحادث المستمر في جسر لندن. أفكاري مع جميع المتضررين. أنا ممتنة للاستجابة السريعة للشرطة، وأحث الجميع على اتباع نصائح أفراد الشرطة”.

وأظهرت لقطات، نشرت عبر تويتر، مشاهد من الموقف قرب جسر لندن، تزامنا مع انتشار كثيف للشرطة، بينما بيَن أحدها بعض عناصر الشرطة في حالة تأهب على مسافة قريبة من شخص سقط على الأرض.

قد يعجبك ايضا