المهندس قائد راشد يقدم واجب العزاء لأحد عمال صندوق النظافة بعدن

116

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

قام بعد ظهر اليوم الجمعة المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن بإجراء زيارة تفقدية لأحد عمال الصندوق في خور مكسر.

وجاءت زيارة المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن لتقديم واجب العزاء والمواساة للعامل نبيل فائز عبدالله الذي توفي ابنه أثر تماس كهربائي، داعياً الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يؤجره في مصيبته هذه ويُخْـلف له خير منها.

من جانبه شكر والد المتوفي العامل في صندوق النظافة صدق المشاعر التي يتحلَّـى بها المهندس قائد راشد أنعم من خلال حضوره بنفسه لتقديم واجب العزاء والمواساة إليه في بيته، وكذا مشاركته حزنه في مصابه الجلل، سائلاً الله جل وعلا أن يجزيه عنه خير الجزاء، وأن لا يريه أي مكروه في عزيز له، وشاكراً في الوقت ذاته المساعدة المالية والعينية التي تلقاها منه.

وكما عُـهِـد عنه يحرص المهندس قائد راشد أنعم على أداء واجب الزيارة للمرضى وذوي المتوفيين المنتسبين لصندوق النظافة والتحسين وهو عمل حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف، كما يحرص مدير عام صندوق النظافة بعدن على مشاركة اخوانه وأبنائه من عمال الصندوق في السراء والضراء.

رافقه في الزيارة الأخوة:- ربيع لطف رئيس قسم النظافة في مديرية خور مكسر، ورستم شريف نائب مدير المشتروات، ومحمد عبده علي مدير الورشة الانتاجية، وياسر سيف المسؤول المالي لقسم النظافة بالمديرية.

 

 

قد يعجبك ايضا