بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي وذكرى ال (30) من نوفمبر عيد الاستقلال.. *البنك الأهلي اليمني يدشن حفل افتتاح أعادة ترميم فرع الملكة أروى وفرع محافظة لحج.*

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن / سماح إمداد

 

 

بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي وذكرى ال (30) من نوفمبر عيد الاستقلال وبرعاية معالي وزير المالية أقيم صباح يوم السبت في البنك الأهلي اليمني تدشين حفل افتتاح مشروع أعادة ترميم فرع الملكة أروى وفرع محافظة لحج وذلك في إطار إستراتيجية البنك الأهلي اليمني وخطته للتطوير ومواكبة العمل المصرفي الحديث.

وبحضور وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، وفضل الجعدي الأمين العام للجمعية العمومية للمجلس الانتقالي، معن احمد الصياد مدير التسويق المصرفي في البنك الأهلي، ومعاذ الكعكي مسؤول العلاقات مكتب رئيس مجلس الإدارة وعدد من مدراء ونواب البنك الأهلي اليمني .
وفي مستهل حفل التدشين القي وزير المالية سالم صالح بن بريك كلمة ” هنأ فيها القيادة السياسية .. مشيرا إلى أن البنك افتتح العديد من المشاريع التي ستشكل قفزة نوعية في تطوير البنك التي هو احد أعمدة الاقتصاد اليمن.

ومن جهته أكد د/ محمد حسين حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي ان ” هذه المناسبة تأتي في إطار احتفالات البنك في الذكرى (50) للتأسيس وبمناسبة وذكرى إل (30) من نوفمبر عيد الاستقلال.

كما عبر” د/ حلبوب” عن سعادته بحضور السلطة المحلية والنواب ووزير المالية وممثلين في المجلس الانتقالي مؤكد بان من هنا يبدأ اتفاق الرياض يتحقق على الواقع في إطار احتفالات البنك وبمناسبة عيد الاستقلال.

وأضاف قائلا” بان رأس المال الحقيقي للبنك هو التأهيل والتطوير للموارد البشرية على أحدث النظم، مشير بان عام (2020) سوف يكون بداية انطلاقة حقيقية من خلال إتباع البنك بنظم وتقنيات جديدة وحديثة يبدأ لنظام البنك الجديد يستخدم تقنية حديثة .

وفي كلمته أشار الدكتور احمد علي عمر بن سنكر المدير العام وعضو مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية “بان البنك خلال الفترة القادمة سيدشن الكثير من المشاريع أهمها مشروع التطوير والتحديث لأنظمة البنك وبالتالي تحديث الفروع وهيكلتها الذي يأتي في إطار هذه المشروع الكبير.. منوه بالقول أنـه بإدخال النظام المصرفي الحديث ستكون هناك خدمات حديثة جديدة تشمل كافة التسهيلات الحديثة.. مثمنا جهود كل من سعى وعمل مع إدارة البنك في تنفيذ هذه المشاريع الهامة والمتطورة.

 

 

قد يعجبك ايضا