قائد الكتيبة السابعة صاعقة يهنئ الشعب الجنوبي و رئيس المجلس الانتقالي اللواء الزبيدي بعيد الاستقلال .

140

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن /خاص

 

 

بعث العميد محمد حيدره شائف قائد الكتيبة السابعة صاعقة في اللواء الثالث صاعقه برقية تهنئة لشعب الجنوب للرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وهيئة رئاسة المجلس ، ورئيس وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية ، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والخمسين لعيد الاستقلال ال٣٠من نوفمبر١٩٦٧م ،ذكرى رحيل اخر جندي بريطاني من أرض الجنوب العربي .

وقال العميد السلال في برقيته :ان هذه الذكرى الغالية على شعبنا الجنوبي الذي سطر ملاحم بطولية تاريخية في مواجهة اعتى امبراطورية احتلال عرفها العالم، وقدم قوافل من الشهداء والمناضلين في سبيل الحرية والاستقلال والانعتاق.

وقال ان هذه المناسبة تتزامن مع استقبال شعبنا للرئيس القائد عيدروس الزبيدي الى العاصمة عدن بعد نجاحة في مفاوضات اتفاق الرياض ، الذي اظهر قضيتنا الجنوبية للعالم بإعترافه بالمجلس الانتقالي كممثل شرعي وحامل سياسي للقضية الجنوبية على طريق انجاز الاستقلال الثاني من الاحتلال الشمالي للجنوب .

واختتم العميد السلال تصريحه بتأكيد افراد الكتيبة السابعة صاعقة على الجاهزية الكاملة واستعداد هم للذود عن حياض الوطن وتنفيذ اي اوامر تصدر لها من القيادة السياسية والعسكرية .

 

 

 

قد يعجبك ايضا