المهندس يادين يوقع اتفاقية شراكة مع الاتحاد العربي للقبائل العربية

105

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) القاهرة
القاهرة/ 1 ديسمبر 201‪9م

 

 

وقع المهندس “ماجد رجب يادين” مقدم مبادرة السلام الحضرمية ( اخاء – سلام – تعايش ) ومبادرة المؤاخاة بين القبائل اليمنية امس بالعاصمة المصرية “القاهرة” اتفاقية تعاون وشراكة  مع الاتحاد العربي للقبائل العربية وذلك من أجل تحقيق التعاون والتواصل المثمر ومد جسور الاخاء والمحبة بين ابناء الامة شعوبًا وقبائل، وترسيخ روح التعاون والتعايش السلمي تطبيقًا لقوله تعالى ( وتعاونوا على البر والتقوي ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ) صدق الله العظيم.
وقد وقع الاتفاق عن الاتحاد الاستاذ “اشراف الشيتي” الأمين العام للاتحاد وبحضور الدكتورة “اسماء لاشين” سكرتيرة الاستاذ حسين آل علي رئيس الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية .
وخلال التوقيع أشار “السيتي” إلى أن من أهداف الاتحاد مساهمته في الحفاظ على القيم والعادات والتقاليد والأصول والأعراف وكذا الحفاظ على التراث والهوية العربية، مؤكدًا بأن الاتحاد حريص على أن يكون عنوانًا للسلام والتعايش والمحبة والاخاء وفتح قنوات تواصل في جميع البلدان العربية ومد جسور التعاون والتواصل بين ابناء الامة.
بدوره استعرض المهندس “يادين” دور القبائل في تحقيق السلم والعدالة المجتمعية داعيًا جميع فئات المجتمع وطوائفه إلى المساهمة في تحقيق السلام المنشود وتعزيز اللحمة المجتمعية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا