صـــالـح عــروم يكتب.. ‏حلمهم و أمنياتهم ..‏ماضي عاشه النصراويون ..‏و تبقى لـ ⁧‫النصر‬⁩ الأولوية دائماً.

109

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

مقال لـ صالح عروم

 

 

بعد 20 سنة من المحاولات الفاشلة والبائسه من أجل تحقيق البطولة الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم للأندية كبقية الأندية العربية والسعودية التي سبق لها وأن شاركت في البطولة.. ومن ضمن هذه الأندية هو نادي النصر السعودي الذي شارك كأول نادي عربي واسيوي في البطولة كان ذلك في عام 2000م في البرازيل، وفي هذا اليوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2019م استطاع نادي الهلال السعودي تحقيق لقب البطولة الآسيوية بعد تغلبه على نادي اوراوا الياباني ذهاباً وإياباً، فقد انتهت نتيجة الذهاب في العاصمة السعودية الرياض بهدف نظيف للفريق السعودي، أما مباراة الإياب لم يختلف الوضع كثيراً فقد كرر الهلال إنتصاره بهدفين دون مقابل ولكن هذه المرة في قلب العاصمة اليابانية طوكيو.

هذا وقد بذل جميع الهلالين الغالي والنفيس من أجل تحقيق كأس هذه البطولة التي ظلت لسنوات طويلة ” مستعصية ” على النادي السعودي، وبدأ فشل نادي الهلال في عدم القدرة على الفوز باللقب الآسيوي، رغم كمية المحاولات طوال لـ 20 سنة الماضية، لغزاً محيراً لجماهيرة وللشارع الرياضي السعودي.

وأشار عدد من الخبراء إلى أن الضغوط النفسية لها دور كبير في تفريط نادي الهلال في تحقيق البطولة، لكن الهلال في هذا العام جعل تركيزه الكامل على بطولة آسيا وحقق مراده في نهاية المطاف.

وكما هو معروف أن تحقيق اللقب يعني أن الهلال سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا