في الأسبوع الثالث ضمن فقرة نجوم من ملاعبنا «علي جمال المستدح»

109

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

خاص / خالد عباد

 

 

 

ضمن فقرة نجوم من ملاعبنا في أسبوعها الثالث نستضيف موهبة كروية رغم صغر سنه الا أنه يتطلع قدماً نحو النجومية في عالم الساحرة المستديرة (كرة القدم)، موهبتنا لهذا الأسبوع اللاعب “علي جمال المستدح” من منطقة الدرجاج بمديرية خنفر.

اللاعب “علي جمال المستدح” يلعب في خط الوسط وقد أثبت نفسه بالتشكيلة الأساسية ضمن قوام المنتخب المدرسي المتوج بلقب بطولة المدارس أقليم عدن التي ضمت محافظات (عدن-لحج-أبين-الضالع)، ولم يكتفي عند هذا الحد بل حجز مركزاً له بالفريق الكروي الأول للنادي شباب الدرجاج.

ويعتبر مركز خط الوسط في كرة القدم من أصعب المراكز كونه يقوم بجهود جبارة بخط الدفاع والهجوم إضافة لصناعة الفرص، فقد أحب اللاعب “علي جمال المستدح” هذا المركز وهو موهبة قادمة بقوة بالمستطيل الأخضر.

وقد كان لنا حوار مثمر لنتعرف أكثر على اللاعب “علي جمال المستدح” ومعرفه بعض الأمور عن بدايتة الكروية.

بداية، أهلاً وسهلاً بك كابتن “علي” بفقرة نجوم من ملاعبنا بأسبوعها الثالث؟ شكراً لك على هذه الأستضافة.

ممكن تعرف الشارع الأبيني من هو “علي جمال المستدح”؟

الأسم علي جمال سالم المستدح/ العمر 18 سنة/ السكن الدرجاج.

كيف كانت بدايتك بلعب كرة القدم؟ بداية لعبي لكرة القدم كانت بمحافظة عدن عام 2013 بنادي نصر الدار وفي نصف السنة لعبت للتلال وبسبب الدراسة رجعت إلى الدرجاج ولعب لنادي الدرجاج للناشئين، وأول بطولة لعبتها كانت بطولة الناشئين للدلتا التي نظمت حينهاً من قبل الكابتن “حسام الحيدري” وبكل صراحة كانت من أفضل البطولات تنظيمياً ومنها ظهرت وأخترت لتمثيل منتخب مديرية خنفر مع الكابتن “فيصل محمود”، ثم لعبت من منتخب محافظة أبين المدرسي بقيادة الكابتن “هدون العبد” والكابتن “رشيد الكيلة” والكابتن “حلمي مهدي”، وبعدها لعبت مع الفريق الكروي الأول للنادي شباب الدرجاج وأول بطولة لي مع الفريق الأول وهي بطولة الشيخ “بليل الرهوي” بباتيس وكانت بطولة ناجحة بكل المقاييس، وأخيراً لعبت بطولة طيران بلقيس بأبين مع الكابتن الخلوق “عمر الكباس.

كيف كان شعورك لحظة التتويج مع منتخب أبين المدرسي بالبطولة؟ كان شعور بغاية الروعة، والمهم أننا رفعنا أسم أبين عالياً برغم من الظروف والتحديات التي مررت بها أنا وزملائي.

لماذا أخترت مركز الوسط؟ أحببت هذا المركز لانه من أفضل المراكز في الملعب فهو يكون نقطة الوصل بين الدفاع والهجوم، وأفضل الرقم (8).

من الذي شجعك لممارسة كرة القدم؟ أهلي وأقاربي وأصدقائي.

من الفريق المفضل لك عربياً وعالمياً/ عربياً الهلال السعودي، عالمياً برشلونة الأسباني.

ماهو النادي الذي تتمنى أن تلعب له مستقبلاً؟ نادي التلال العدني.

كلمة أخيرة تحب أن تقولها؟ شكراً لك على هذه الأستضافة بفقرة نجوم من ملاعبناً.

 

 

 

قد يعجبك ايضا