جمعية الهندسة الكيميائية بجامعة حضرموت تشيد بجهود بترومسيلة في تدريب طلبة الجامعة

109

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

سلمت جمعية الهندسة الكيميائية بجامعة حضرموت شهادة شكر لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” تقديرا لجهودها في تدريب طلبة الجامعة واكسابهم الخبرات العملية والمهارات الفنية في موقع العمليات وأقسام الشركة المختلفة .

وعبرت الجمعية الكيميائية عن امتنانها للتعاون الكبير والجهود المتفانية للطواقم الفنية والإدارية والموظفين وإدارة التطوير والتدريب على إنجاز برنامج التدريب بكفاءة واقتدار .

وخضع المتدربون لبرامج تدريب نوعية في أقسام الشركة وتعرفوا على العمليات الحقلية واستفادوا من خبرات الكوادر المحلية المتمكنة واطلعوا على إجراءات الصحة والسلامة المهنية والبيئية المتبعة داخل الشركة .

وأبدى المتدربون إعجابهم الشديد بنظام وإجراءات العمل والانسجام وروح الفريق الواحد التي يعمل بها موظفو الشركة ، مؤكدين أن برنامج وفترة التدريب من الأيام الخالدة في ذكرياتهم.

وحرصت شركة بترومسيلة على إعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الشركة وجامعة حضرموت منذ عام 2012 واستأنفت في العام 2018 برنامج التدريب واستقبلت خلال تلك الفترة 642 طالب وطالبة من قسمي الهندسة البترولية والكيميائية والمعهد المهني والتقني بالمكلا .

 

قد يعجبك ايضا