تنفيذي المقاطرة يعقد إجتماع دورته الإعتيادية برئاسة شمسان

103

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية المقاطرة صباح اليوم الإثنين في قاعة المجمع الحكومي إجتماع دورته الإعتيادية للعام 2019م برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ/جمال شمسان وحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ/ طارق المقطري ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية..
وإستهل شمسان الإجتماع بكلمة حيا من خلالها الجميع وأشاد بعمل المكاتب التنفيذية في المديرية خلال العام 2019 رغم الصعوبات وحثهم على بذل المزيد من الجد والعمل للتغلب على كل العوائق والصعاب خلال العام القادم 2020 والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خدمة أبناء المديرية ووجه مدراء المكاتب بضرورة تقديم خطط الإحتياجات والرفع بالتقارير وبنتائج الأعمال الموكلة لهم..
الإجتماع بعد إستعراض محضر إجتماعه السابق وقف أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله حيث ناقش تقرير مدير عام المديرية عن الأنشطة الداخلية والخارجية التي تم تنفيذها مابين دورتي إنعقاد المكتب وكذا تقرير إدارة تنمية وتمكين المرأة وماتضمنه من مصفوفة بالأنشطة التي نفذتهاالإدارة خلال العام 2019م والعوائق و الصعوبات التي تواجهها الإدارة وتوصيات الإدارة لتتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه ..
كما ناقش الإجتماع تقرير نشاط مكتب التعليم الفني والمهني والتقرير المالي الذي تضمن تحصيل المواد المحلية والمشتركة خلال الفترة(يناير – نوفمبر) ومستجدات أخرى ناقشها الإجتماع..
وأتخذ الإجتماع عددآ من القرارات والتوصيات إزاء القضايا التي ناقشها..
*المكتب الإعلامي م/ المقاطرة

 

 

 

قد يعجبك ايضا