الدكتور الزعوري يشيد بالفريق المدرسي لكرة الطائرة للبنات المشارك في بطولة أقليم عدن.

109

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ظهر اليوم الثلاثاء 2019/12/3م الفريق المدرسي لكرة الطائرة للبنات المشارك في البطولة المدرسية لكرة الطائرة لأقليم عدن..

وخلال اللقاء حث الدكتور الزعوري بناته المشاركات على الإستمرارية في التدريب ومزاولة اللعبة مؤكداً لهم ان مكتب التربية والتعليم رغم شحة الإمكانيات سيقدم لهم كل الدعم والمساندة. معبراً لهم عن شكره وإمتنانه لأصرارهم المشاركة في البطولة رغم فارق الخبرة مقارنة بالمحافظات المشاركة.

هذا وذكر الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية عن سعادته ان يكون هناك فريق يمثل مكتب التربية والتعليم في لعبة كرة الطائرة من الفتيات وهذا منجز يضاف للنجاحات التي حققها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في تشكيل المنتخبات الرياضية المدرسية في الشطرنج وكرة القدم وكذلك الفرق الفنية والتي آخرها فرقة الإنشاد والتي احييت الحفل التكريمي لأوائل مديريات المحافظة في الاسبوع الماضي مقدماً شكره للدكتور محمد الزعوري على دعمه المتواصل لتفعيل الانشطة الصفية واللاصفية.

وكان قد خاض منتخبنا المدرسي لكرة الطائرة للفتيات على ملعب نادي المنصوره بعدن مباراته الأولى مع فريق عدن وخسرها بشوطين بينما قدم بناتنا مباراة كبيرة مع فريق ابين استطاع ان يتعادل معه لشوطين.. ونظراً لقلة الخبرة خسر بالشوط الإضافي.
هذا ويلتقي غداً فريقا عدن وأبين لتحديد الفريق الفائز بالبطولة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا