الدكتور الزعوري ومدير مديرية الحوطه يشيدان بقسمي الفتاة والآلكتروني .

109

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

حضر الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ومعه الاستاذ انيس العجيلي مدير مديرية الحوطه جانباً من حصة درسية بمدرسة ثانوية الزهراء للبنات بالحوطه استخدم فيها العرض التلفزيوني.

واشاد الدكتور الزعوري بإدخال البصريات في الحصة الدرسية لما له من فائدة في سرعة ادارك المتعلم للمعلومة..شاكراً شعبة التوجيه والمناهج على تعزيز هذا الجانب ومشيداً برئيس قسم التعليم الإلكتروني في إدارة التربية والتعليم الحوطه الاستاذة رضيه كرد على حثها للمعلمين والمعلمات بإستخدام الوسائل التقنية في أداء حصصهم الدرسية..

كما عبر الدكتور محمد الزعوري عن إمتنانه لما تقدمه السلطة المحلية بالحوطه من دعم للأنشطة الصفية واللاصفية في مدارس الحوطه متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه اكد الاستاذ انيس العجيلي مدير مديرية الحوطه ان السلطة المحلية بالمديرية ستكون الى جانب التعليم وستقدم مافي وسعها لتطوير وتعزيز التعليم بالحوطه ليتبوأ طلابها وطالباتها مراتب متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.

هذا وتم الإتفاق على تجهيز قاعة في ثانوية الزهراء وتزويدها بالأدوات الإلكترونية ليستفاد منها الجميع.

تجدر الإشارة أن قسم التعليم الإلكتروني بالحوطه قد دشن الاسبوع الماضي التعليم الإلكتروني بمدرسة أسماء للبنات وسيتم ادخاله في بقية المدارس كما افادت بذلك رئيسة القسم.

من جانب آخر كرم الدكتور الزعوري ومعه الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج وانيس العجيلي مدير مديرية الحوطه ووفاء محضار مدير ادارة تعليم الفتاة وعبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم بالحوطه والموجه علي بازوكا الطالبات الفائزات بمسابقة الرسم التي نظمها قسم تعليم الفتاة بالحوطه بشهادات تقديرية ومبالغ نقدية مقدمة من الشخصية المعروفة عادل القاضي.

يذكر أن إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم عملت على تفعيل ودعم اقسام الفتاة بالمديريات لتنظيم عدد من الفعاليات تهدف لمشاركة واسعة للفتيات في الانشطة الصفية واللاصفية .

 

 

قد يعجبك ايضا