مكتب الشباب والرياضة بعدن ينعي رحيل الاعلامي عبدالله قائد علي

103

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ خاص

 

 

نعى مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن باسمه ونيابة عن قيادات الاتحادات والاندية الرياضية، رحيل الاعلامي المخضرم عبدالله قائد علي، الذي وافاه الاجل في العاصمة القطرية الدوحة مؤخرا، وهو في مهمته الوطنية كمنسق اعلامي للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، ورحل بعد معاناة طويلة عانى كثيرا من مرض القلب، وقد اجرى عدة عمليات في القلب حينها، الا ان مشيئة الله كانت سباقة ورحل الى رحمة الله تعالى.

وبرحيل الفقيد عبدالله قائد خسرت الرياضة والوطن شخصية اعلامية مخضرمة كان لها دور كبير في تطوير الاعلام الرياضي، وكان رحمه الله ابا روحيا لجيل من الإعلاميين الرياضيين والشباب، ورحيله خسارة كبيرة للوطن والإعلام الرياضي، فقدنا واحد من اهم الشخصيات الاعلامية البارزة التي كان لها دورا كبيرا ومواقف داعمه للانشطة الرياضية والشبابية من موقع مسئوليته في ادارة الشباب والرياضة بصحيفة14 اكتوبر وعدد من وسائل الاعلامية.

وأشاد مكتب الشباب والرياضة بعدن بمناقب الفقيد وسيرته الاعلامية التي كانت حافلة بكثير من الانجازات والنجاحات، وبأدواره الكبير بمعية كوكبة من زملاءه الاعلاميين في تطوير الإعلام الرياضي ونقل صورة بهية عن الرياضة العدنية خصوصا واليمنية بصفة عامة، معبرا عن حزن قيادة مكتب الشباب والرياضة والاتحادات والاندية الرياضية وكل الرياضيين والشباب بالعاصمة المؤقتة عدن لرحيله الأليم بعد أن صارع المرض طويلا وعانى منه كثيرا لسنوات طويلة.

واختتم بيان المكتب، ولايسعنا هنا إلا أن نعزي أنفسنا وكافة أسرة الاعلامي القدير عبدالله قائد، مبتهلين إلى الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وكل اصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.. انا لله وانا إليه راجعون”.

المهندس/ نعمان شاهر علي

المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بعدن

عن قيادات المكتب والاتحادات والاندية الرياضية بعدن

 

 

 

قد يعجبك ايضا