وكيل أول حضرموت يلتقي الهيئة الإدارية لنادي هلال فوة الرياضي

112

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

المكلا/ 4 ديسمبر 2019م

 

 

 

أكد وكيل أول حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش العليي، على دعم السلطة المحلية بالمحافظة للشباب والرياضة بما يهدف إلى حفظ الشباب من الانجرار وراء العادات الدخيلة على المجتمع.
جاء ذلك لدى لقائه الهيئة الإدارية لنادي هلال فوة الرياضي، واطلع الوكيل خلال اللقاء من نائب رئيس النادي عبدالله بامرزوق، على نشاط النادي ، ومشاركاته مسابقات الالعاب الرياضية، وما حققه من نتائج مشرفة على مستوى المحافظة والوطن، كما استمع أيضًا إلى شرح حول المشاكل التي يمر بها النادي.
وخلال اللقاء وجهت الهيئة الإدارية لنادي هلال الرياضي دعوة إلى وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش لرعاية مهرجان تكريم الكابتن أحمد عبدالله البر اللاعب السابق في منتخب حضرموت في سبعينيات القرن الماضي.
بدوره أعرب الوكيل بن حبريش عن ارتياحه على حرص قيادة النادي في المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية وتحقيقه نتائج مشرفة سواء في المحافظة والوطن، حاثًا على إيلاء المزيد من الاهتمام بما يسهم في الارتقاء بالمستوى الرياضي واشراك شباب النادي ورياضييه في ممارسة مختلف الألعاب الرياضية.
حضر اللقاء الأمين العام لنادي هلال فوة الرياضي سعيد صالح مرزوق، ومسؤول المنشأت الرياضية سعيد جمعان باجمعان، والأستاذ سالم عبدالخير العويني مشرف توثيق رياضة حضرموت ورئيس لجنة تكريم مهرجان الكابتن أحمد البر.

 

 

 

قد يعجبك ايضا