الأستاذ — شكري سلطان يكتب…عدن لن تكون عدن مالم تسلم أمورها لابنائها !!!

145

 

 

صحيفة {{عدن الخبر}}–كتابات حرة –بقلم الأستاذ / شكري سلطان

 

 

في البداية أذكركم ونفسي أولا للترحم على روح القائد البطل /جعفر محمد سعد محافظ عدن الأسبق والذي تحل علينا غدا 6/ديسمبر /الذكرى الرابعة لاستشهادة مع رفاقة بعمل إرهابي جبان يقال إنه تم القبض على الجناة قبل أعوام ولم نرى لا تحقيقات نشرت ولا رأينا من ابكونا يومها خلف قضبان المحاكم لأسباب نجهلها تماما من هنا ابدا كلامي واتمنى اللي يعجبه كلامي يوصلة لمتخذ قرار تعيين المحافظين والمسؤولين الأمنيين والعسكريين وحتى المدنيين لعدن. .لا يمكن لأي مخلوق أن يحب ويعمل ويكد ويشقى ويحارب الفساد في عدن كأبنائها شاء من شاء وأبى من ابى واللي مش عاجبة هذا الكلام يشرب من بحر صيرة وبعدين يرى سيرة الراحل العدني الشهيد الأستاذ / جعفر محمد سعد وهو حتما سيعرف ما اقصدة الشهيد جعفر محمد سعد حكم عدن 56 يوم فقط تغيرت أمور كثيرة فيها إلى الافضل لا يسعني المقام لذكرها هذا دليل واحد فقط .. وربما هذا الذي يمنع تعيين أبناء عدن في مناصب قيادية في عدن. .
لا يستطيع أحد أن يقول غير هذا الكلام لأنكم تعرفون حجم عدن في عيون أبنائها. .أعطوا العجين لخبازة ..لانريد منكم شخص يتم تعينه لا يتحرك إلا بريموت كنترول، وتقولوا هااه جبنا لكم عدني يحكم نريد شخص كفؤ بكامل الصلاحيات التنفيذية في كل منصب ان كنتم تريدون الخير لعدن وأهلها الطيبين. .
¤¤خاص لأبناء عدن¤¤
بإختصار شديد اذا أردنا أن نرى عدن زهرة المدائن كما كانت على أبنائها رفض أي تعيينات من خارجها وأبنائها عليهم التحرك على الأرض لا يجلسوا بالبيوت وينتظروا التعيين فهذا لن ولم يأتي. .
ابناء عدن إن قالوا كلمتهم سيجبر الجميع إلى الاستماع لهم مالم سيحصل ما نراه اليوم من فوضى أمنية وغياب للدولة في كل المجالات. .
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
شكري سلطان

قد يعجبك ايضا