خلال زيارته لمقلب الحسوة التحويلي بعدن.. المهندس قائد راشد يعتمد قوة بشرية وآليات لتنظيف المقلب

180

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

تواصلت صباح اليوم الأعمال اليومية لحملة النظافة التي وجَّـه بإقامتها فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وبإشراف الأستاذ أحمد سالم ربيع محافظ العاصمة عدن رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة وأخيه المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق.

وقال المهندس قائد راشد خلال زيارته لمقلب الحسوة التحويلي “إن الحملة ستشمل في خطتها المقلب من خلال اعتماد سبعة قاطرات منها ما هو مستأجر، ومنها ما هي تابعة لصندوق النظافة، حيث تحمل كل واحدة منها أربعين طن بالإضافة إلى جرافتين، وكذا أربعة شاحنات كبيرة، وذلك لمدة شهر كامل”.

وخلال نزولاته الميدانية قام المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالالتقاء بالعمال في المواقع وحثهم على تكثيف جهودهم لتحقيق الخطط المرسومة في الحملة التي تستهدف أرجاء واسعة من العاصمة عدن.

كما تفقد المهندس قائد راشد عمال النظافة المشاركين في الحملة بقسم مدينة المنصورة، وكذا صلاح الدين في مديرية البريقة، مطالباً إياهم بالاستفادة من خبراتهم السابقة في تنفيذ الحملات الماضية التي ينفذها صندوق النظافة أسبوعياً.

وتستمر الحملة يوم غدٍ إن شاء الله تعالى في قسم نظافة القاهرة بمديرية المنصورة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا