تصفح التصنيف

كـتابات حـرة

إبراهـيم الشعـيبي يكتب.. *من السبب الرئيسي في انهيار العملة !! ؟؟.*

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة من السبب الرئيسي في انهيار العملة !! ؟؟. اليس الانتقالي هو السبب الرئيسي في هذا الجانب هو من خلق الازمات ازمة مزمنة وأزمة مؤقته ....! في عدن .. وكذلك…

القاضي أحمد عمر بامطرف يكتب.. *إصلاح السلطة القضائية يجب أن يكون في مقدمة أولويات الحكومة الجديدة*

إصلاح السلطة القضائية يجب أن يكون في مقدمة أولويات الحكومة الجديدة بقلم: القاضي أحمد عمر بامطرف ينبغي أن يكون موضوع إصلاح السلطة القضائية بجميع هيئاتها واجهزتها - مجلس القضاء الأعلى ، المحكمه العليا ، المحاكم الإستئنافية والإبتدائية ،…

أحمـد علـي القفـيش يكتب.. *عندما يكون عقل الرعوي أذكى من السياسي*

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة . أصبحنا في اليمن نعتز ونصدق ما يقولونه عنا بعض المغردين والنشطاء السياسيين العرب، أكثر مما نعتز يإنتمائنا وحضارتنا الضاربة في عمق التاريخ، وأمتدت خلافاتنا إلى…

معاناة جرحى عدن بشكل خاص وجرحى الجنوب بشكل عام خاصة جرحى 2015م

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة انواع المعاناه واسبابها والجهات المتسببه بتلك المعاناه والحلول التي قادره على انهاء تلك المعاناه عند العدوان الحوثي والعفاشي على عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام…

ذكـرى المصفـري الصبيحـي تكـتب.. *قصة عدنية من ذاكرة قانون التأميم ..*

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة قصة عدنية من ذاكرة قانون التأميم .. يحكي أحد محامي عدن حكاية شعار لينين العظيم تحت عنوان ياعمال ( ياعمال العالم ثوروا ) وقد طبقه الرفاق في عهد…

ذكـرى فيصـل العراسـي تكتب.. *#رسالتي*

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة #رسالتي للتافهين والمنافقين والفاشلين .. أنا لااقبل المساومه لأني صاحبة مبدأ وكرامه . يقول المثل : ليس الفتى من قال هذا ابي وانما من قال هذا انا . وانا واعوذ بالله من…

عبدالناصر ابن مختار يكتب.. *#اضراب_المعلمين وقفة تستحق التفكير*

صحيفة ((عدن الخبر)) كتاات حرة هل واقعنا الذي نعيشه يحتاج لآضرابات؟ وخاصة في التعليم.!! الا يكفي ما نعيشه من معاناة ووضع سيئ في عدن وانتشار المخدرات والحبوب القاتلة والسرقات والاختطفات والقتل..!!…

#إضراب نقابة المعلمين في عدن هل هو عمل سياسي أو حقوقي ؟

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة #إضراب نقابة المعلمين في عدن هل هو عمل سياسي أو حقوقي ؟ في كل عام تعزف النقابة نغمة حقوق المعلمين من رواتب وغيرها وتتناسى النقابة الواجبات الوطنية والانسانية التي…

عمرو العســيري يكتب.. *من أسباب ضياع وانحـراف الشباب*

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة هناك اسباب كثيرة لتطرف الشباب وضياعهم واتجاههم نحو الادمان والانحراف ومن احد الاسباب وجود اشخاص ضعيفي الايمان امراض نفسيون حاقدون علئ انفسهم ومجتماعتهم في مراكز…

ذكـرى فيصـل العـراســي تكتب.. *#ماذاتبقى..*

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة #ماذاتبقى سؤالي موجه لرئيس الوزراء / معين عبدالملك .. الم يأن الاوان لتقديم استقالتك او اعفاء معظم الوزراء بحكومتك المشهود عنهم بالفشل الذريع والفساد الذي لم…